Thursday 30 November 2017

تجارة الفوركس علم النفس الكتاب الإلكتروني


تبدأ رحلتك INTO FOREX علم النفس التجاري هو في العمق وإن كان بسيطا لفهم الكتاب الإلكتروني، وتعليمك كيفية الحصول على أقصى قدر من النتائج التي تظهر كيفية عمل السوق والعوامل التي تدفع سوق الصرف الأجنبي. وعلم النفس التجاري يعلمك ما يلزم لتصبح تاجر فوركس ناجح، سوف تتعلم حول مختلف جوانب تداول العملات الأجنبية، مثل إدارة المخاطر، والمصطلحات تداول العملات الأجنبية. يحتوي الكتاب أيضا على 10 خطوات لتصبح تاجر فوركس ناجح. في جوهرها هنا في BeATrader أنشأنا هذا الكتاب الإلكتروني لطلابنا، لذلك قد تتفوق أيضا في التعليم الخاص من التداول في السوق فوركس. بحيث تبدأ رحلتك مذهلة في عالم تداول سوق العملات الأجنبية، مع هذا الكتاب الإلكتروني الشامل تماما، "علم النفس للتجارة". التنزيلات. 716 حجم الملف. 4.6 MB ما فكر طلابنا "لقد تم التفكير في التداول في أسواق الفوركس من اجل الاعمار. الآن بعد الانتهاء من دورة استثنائية الذهب Beatrader، وأنا على صنع المال الحقيقي، من صفقات فوركس حقيقي. أشكر جميع اللاعبين في Beatrader. المعارف والمهارات التي تعلمتها من خلال Beatrader لقد تغيرت حياتي تماما. أنا فعلا جعل المال التجاري الفوركس لريال مدريد. شكرا لكم أيها الرجال، شركة كبيرة. "ليونارد Bacon - المملكة المتحدة. ليونارد بيكون المملكة المتحدة كنت أعمل في مركز الاتصال، وعندما فقط بالصدفة جئت عبر كن تاجرا. بعد القيام قليل من البحث، التحقت في واحدة من دراستهم. لقد دهشت في كيفية بسيطة وسهلة كان من خلال الذهاب الى بلدي طبعا من الراحة من بيتي وعلى وتيرة بلدي. الآن بعد بضعة أشهر فقط، وأنا على صنع المال الحقيقي من تجارة النقد الاجنبى. أوصي هؤلاء الرجال! - Simon بارتون، جنوب أفريقيا سيمون بارتون جنوب أفريقيا "لقد كنت التداول الحي لمدة عامين ونصف، وفي أحسن الأحوال، كانت نتائجي غير متناسقة. وخلال ذلك الوقت كنت قد حضرت عدة، في كثير من الأحيان مكلفة للغاية، ودورات للحصول على بعض الاتساق، ولكن في كل مرة بطريقة ما شيئا ما كان مفقودا، أنا فقط ذهبت من بالطبع، بالطبع الحصول على أي أفضل. لقد عملت مع BeATrader لبضعة أشهر من الآن، وأجد يساعد مركز التعليم عبر الانترنت من لي تحسين نتائجي. أتمنى لو أنني بدأت مع BeATrader سنتين ونصف سنة تقريبا، وأنا 'د أنقذت نفسي الكثير من المال والألم " حسن Ezziane المملكة المتحدة "BeATrader يأخذك من المفاهيم الأساسية في كل خطوة على الطريق لتقنيات التداول المتقدمة. كل جزء من هذه الدورة هو فقط لا يصدق، لن أتردد في أن توصي بأن أي تاجر فوركس جديد يأخذ برنامج التداول الخاصة بهم ببساطة بسبب عمق ساعد خبراتهم ودعم رائع. BeATrader لي لاكتشاف إمكانات بلدي وإعادة تشكيل حياتي. شكرا جزيلا " ستيفن جونز UK "كنت على وشك أن تتخلى عن التداول في العملات الأجنبية عندما جئت عبر BeATrader عن طريق الصدفة، واعتقدت أن المحاولة مرة أخيرة قبل الاستسلام. أنا سعيدة للغاية أن التقيت فريق BeATrader قبل أن فعلت تستسلم. لقد أصبحت الآن تاجرا بارعا في أقل من شهرين. وكنت قادرا على إضافة رائعة ربح 14.9٪ إلى حسابي في شهر واحد " ناتالي Throssell المملكة المتحدة "كونه عامل فندق، قبل مجيئي إلى BeATrader لم يكن لدي أي خبرة في الفوركس أو حتى التمويل. أظهر BeATrader لي كيف تصبح تاجر فوركس ناجح من بدايات متواضعة جدا، وفعلوا ذلك بشكل واضح جدا وعلى وتيرة الخاصة. انهم حقا ساعدني على فهم ما يلزم القيام به، وبنفس القدر من الأهمية ما لا ينبغي لي أن تفعل، لتكون ناجحة، وأنا الآن شخص أكثر سعادة بكثير، وتتمتع العيش على نحو كامل، مع عدم وجود مخاوف المالية ". أمريتا Kaur - الهند "التعلم عن الفوركس كان من السهل أبدا حتى جئت عبر BeATrader، بدلا من لي الحاجة إلى الذهاب باستمرار إلى الندوات والمحاضرات لمعرفة المزيد عن الفوركس، أستطيع الآن أن مجرد القيام بذلك من الراحة من بيتي. المحاضرات على الانترنت هي مجرد رائعة. وهي من السهل العمل مع؛ كل شيء تفاعلي وأفضل للجميع أحصل على انقاذ على بلدي البنزين الدورات BeATrader على الانترنت هي على الارجح واحدة من أفضل منصات التعلم في العالم وأود أن أوصى هذا لأي شخص يريد ان يتعلم كيفية التجارة. ". جوش Maldonado - المملكة المتحدة "قبل انضمامي BeATrader، وقد فوركس يدرس فقط لي بقدر ما يذهب الكتاب المدرسي، وذلك لم يكن كافيا ليحصل لي بدأت في العالم الحقيقي. ومنذ انضمامه BeATrader لقد تم تدريسها للعمل مع الصفقات الحقيقية وتدرس ل الرد على أنماط بأكبر قدر من الكفاءة. هؤلاء الرجال علمني العالم الحقيقي للتداول، ما المكتسبة من هنا هو شيء من شأنها أن الكتب المدرسية لن تكون قادرة على إعطاء لي في ملايين السنين ".

No comments:

Post a Comment