Wednesday 13 December 2017

شابير bhimani


فهم تجارة المراجحة مع NSE وجنون البقر التحكيم هو ممارسة الاستفادة من فرق السعر بين اثنين أو أكثر من الأسواق أو التبادل. في الأسواق الهندية يتم تداول الأسهم في اثنين من البورصات الرئيسية NSE (الوطنية للأوراق المالية) ومرض جنون البقر (بورصة بومباي)، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من شراء الأسهم في بورصة واحدة وبيعها في الآخرين، وحقيبة الفرق كربح. Wait8230. لدينا عدد قليل من النقاط في الاعتبار قبل القيام على الصفقات التحكيم. 1. تحكيم ليس اللحظي التجارة (التكلفة الحكيم) لا يسمح لك لشراء وبيع نفس الأسهم في البورصات المختلفة في نفس اليوم. وهذا يعني إذا كنت تشتري الأسهم XYZ اليوم في NSE، ثم لا يسمح لك لبيع الأسهم XYZ في بورصة بيروت في اليوم نفسه. إذا كنت تفعل ذلك، قد يكون لديك عقوبة من البيع على المكشوف في تبادل لك بيعها. فهذا يعني أنك يمكن أن تفعل سوى التحكيم للأسهم التي لديك في DP الخاص بك. إذا كان لديك الأسهم XYZ في DP الخاص بك، يمكنك بيع نفس الشيء في مرض جنون البقر وشرائها في NSE بالإضافة إلى حقيبة ربح ولكن بعد ذلك كنت لا تفعل التداول اللحظي ولذا قد يكون دفع الوساطة التسليم إلى وسيط الخاص على الرغم من أنك يتم التداول على نفس النهار الحكمة. 2. مشاركة المتداولة السعر ليس هو سعر تحكيم إذا كنت ترى فرق السعر من عدد قليل روبية في كل من التبادلات لا يعني دائما وجود موازنة. نأخذ مثالا من Weizzmann الفوركس. ونحن نرى أن الأسعار في بورصة بيروت كما 69.90 وNSE كما 74.90، والتي يمكن أن نخلص فرصة المراجحة ولكن ليس هناك فرصة المراجحة. اسمحوا لي أن أشرح لك لماذا. عدد كبير السعر الذي تراه هو السعر المتداولة الماضي وهو ما يعني تلك الأسعار في كل من الصرف هو سعر تداول وليس السعر الذي سوف يكون قادرا على التجارة. أن السعر الخاص بك سيكون إما عرض السعر أو سعر مزايدة. اسمحوا لي أن أشرح سعر العرض وسعر العرض وآخر سعر تداول لأول مرة في عبارات بسيطة. سعر العرض هو السعر الذي آخرين يقدمون أسهمهم في. بحيث يمكنك شراء على سعر العرض. سعر العرض هو السعر الذي آخرين هم على استعداد لشراء أسهم في. حتى تتمكن من بيع بسعر العرض. آخر سعر تداول أسهمها في السعر عند سعر العرض ومحاولة مطابقة السعر وأخذت التجارة مكان. حتى إذا كنت ترى سعر العرض وسعر الطلب في كل من التبادلات هم عرض الأسعار في NSE هو 74.90 لمدة 48 سهم. سعر في مرض جنون البقر هو 67.30 لمدة 50 سهم. لذلك إذا كنت تنفيذ التجارة ثم عرض السعر الخاص بك ينبغي أن يكون 67.30 في مرض جنون البقر وسعر البيع في NSE كما 74.90 وهذا يعني انك شراء وبيع ارتفاع منخفض مما يجعل خسارة وليس موازنة الأرباح. حتى المراجحة موجود فقط إذا كان لديك أعلى سعر وأقل سعر العرض في أي من البورصات. 3. ينبغي الصفقات تحكيم أبدا أن يكون يدوي كمستثمر التجزئة نحن قد تكون قادرة على الفور بعض فرص المراجحة ولكن إذا حاولت المفتاح في تلك الصفقات يدويا، قد يكون ذهب الفرصة لأن هناك الكثير من كبار التجار الذين الآلي برامج تشغيل لاكتشاف مثل هذه arbitrages وتنفيذ تلك الصفقات. إذا كنت تعتقد أنك قادر على الفوز على تلك البرامج اكتشاف arbitrages، كنت على خطأ. وعلاوة على ذلك كنت تتاجر مع وسيط في بينك وتبادل ولكن كبار التجار من الوصول مباشرة إلى الصرف وذلك ليس لديهم وسيط بينهما، وتناول أرباحها وحتى يتمكنوا من بقعة arbitrages وقت أبكر بكثير مما لنا. من قبل في وقت سابق أنا لا أعني الوقت مبكرا لكن السعر في وقت مبكر. وهذا لا يعني أن المستثمرين الأفراد لا يمكن أن التجارة في التحكيم ودوائر هي أفضل الفرص للموازنة حيث إذا كان لديك الأسهم في DP الخاص بك، وإذا كان يضرب الدائرة في كل من الصرف، يمكن أن تختار لشراء في الدائرة حيث تسعير منخفض ومرة ​​واحدة يتم تنفيذ شراء، يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك من موانئ دبي مقابل حيث التسعير هو أعلى مما كنت اشتريت للتو. فعلت الشيء نفسه في شهرة الهند هنا بعض الوقت إلى الوراء. افكار اخيرة تجنب اكتشاف التحكيم في الأسهم انخفاض حجم التجارة بسبب إعدام الزوج يمكن أن يكون صعبا في نفوسهم. إذا كان لديك أي سؤال حول التحكيم، يمكنك أن تطلب منهم في التعليقات أدناه. Religare مراجعة 2C64 "/٪ لدي حساب مع الأوراق المالية Religare المحدودة واليوم سوف أشارك كل ما عندي من الخبرات معهم، الإيجابيات والسلبيات. الوساطة إذا كان لديك حساب لدى بعض المنازل وساطة أخرى وسوف نقدم لكم أفضل معدل الوساطة. إذا يمكنك التفاوض يمكنك حتى الحصول على 2.5 paise للتجارة و25 paise للتسليم. (على الأقل فعلوا ذلك بالنسبة لي.) جيد مرفق تجارة الهواتف. أنها تستخدم حمية أودين للتداول عبر الإنترنت وهو أمر جيد جدا للتداول. خدمة جيدة مع دفعات وكل ذلك الى حد كبير في الوقت المحدد. المكالمات اليومية تأكيدا التجارية التي أنا حقا أحب. أنها تستخدم حمية أودين للتداول عبر الإنترنت وهو أمر جيد جدا ولكن فقط لتداول الأسهم والتي لا يمكن التعامل في صناديق الاستثمار استخدامه. ولست متأكدا ولكن يقولون لي أنه يمكنك التعامل في صناديق الاستثمار المشترك باستخدام موقعهم على الانترنت وحاولت استخدام ذلك، ولكن لا يمكن العثور عليه بسهولة جدا. أنها تستخدم حمية أودين التي مرة أخرى ليست متكاملة تماما وأنت لا يمكن أن نرى مواقفكم باستخدام الحمية واجهة. خدمة جيدة للدفعات ولكن مرة أخرى هو دليل ولم يتم دمج نظام للقيام التحويلات على الانترنت مثل العديد من شركات السمسرة الأخرى. لدي حساب مع Religare لمدة سنة بالإضافة إلى الآن، وجعلت بعض المال وسيم ولذا لم يكن هناك أي شرط لدفع الإضافية وفعلت فقط دفعات وذلك أنا لست متأكدا من أنني أستطيع التعليق على نظام تحصيل الشيكات ولكن كما هو دليل أنا واثق من يجب أن يكون هناك بعض مواطن الخلل. أنا معدل خدمتهم كما المعدل خدمة لائقة ولكن الشخص الذي يعطي استدعاء محدودة للغاية في المعرفة. تبادل وجهات النظر والخبرات حول Religare في التعليقات أدناه. انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. لست متأكدا من أنني الشخص المناسب للتعليق على أمن Religare. استعراض لجميع وسطاء الأوراق المالية I أو بعض أفراد عائلتي / قريب لديك حساب في تقريبا جميع الوسطاء وأنا أفضل أن حصة تجربتي مع كل واحد منهم. أنا سوف أقول لكم عن بعد موتيلال أوسوال الاعتماد المال Sharekhan كان Religare AnandRathi ICICI المباشر موتيلال أوسوال وساطة أقل بين بقية 3 paise للتجارة و30 paise للتسليم. الهاتف منشأة تجارية جيدة جدا والمستشار دائما مسارات الأسهم الخاصة بك والنصائح لكم ولكن للاستفادة من خارج التداول خط الحد الأدنى منشأة المبلغ الذي ينبغي أن تستثمر هو 1 أمريكا اللاتينية والكاريبي. نظام الانترنت ليس في كل واحد جيد. ليس لديها خيار شراء الاكتتاب / صناديق الاستثمار المشترك على الانترنت. خدمة جيدة البحوث جيد جدا وكما انا تاجر على المدى الطويل لقد ضربهم تقريبا أكثر من 90٪. صندوق استثمار لا على شبكة الإنترنت. الاعتماد المال الوساطة لا شيء ولكن تحتاج إلى دفع 500 سنويا لتداول 5 البحيرات أو في 2 الشهر لتداول 1 مليار روبية الهاتف منشأة تجارية ليس هناك رسميا ولكن يعتمد على كيفية علاقتك مع اللاعبين نظام الانترنت جيد جدا واحد. خدمة جيدة بحث نصائح جيدة. صندوق المتبادل بعض الأموال فقط. وساطة 5 paise للتجارة و50 paise للتسليم. الهاتف منشأة التجارية ليست جيدة جدا عندما يتعلق الأمر إلى واحد لخدمة واحدة إلا إذا كان لديك مجموعة كبيرة جدا. نظام الانترنت حقا واجهة جميلة مع كل شيء متكاملة في مكان واحد خدمة جيدة. بحث أود أن معدل كمتوسط ​​وأنا لم أر وضرب العديد من الأهداف على المدى الطويل. صندوق المتبادل عن الأموال ثم الاعتماد المال. الوساطة إذا كان لديك حساب في موتيلال أوسوال وسوف نقدم لكم 2.5 paise للتجارة و25 paise للتسليم. (على الأقل فعلوا ذلك بالنسبة لي.) تجارة الهاتف منشأة متوسط. نظام على الانترنت فوق المتوسط خدمة لن أقول سيئة. بحث هل ينظر الكثير منهم لا يصل الى هذا الهدف لكنها تميل للحصول على اتجاه إيجابي. وساطة 5 paise للتجارة و50 paise للتسليم. مرفق تجارة الهواتف يمكنك أن تفترض ليست في كل ما نظام الانترنت أنا لم أر أي شيء جيد في الموقع. تتكامل شيئا والكثير من الأخطاء يأتون إلى هنا وهناك. خدمة بقدر ما توقعي يذهب أسوأ حالاته. البحوث رسائل البريد الإلكتروني بيك السريع الذي يأتي جيدة جدا ولكن الباقي أقل من المتوسط. لم يكن لديك خيار من رؤية أي تقارير البحوث السابقة إلا إذا كنت حفظها محليا. صندوق الاستثمار المشترك من الصعب جدا العثور على أي شيء. الوساطة أعلى وأرونج 7.5 paise و75 paise وغير ذلك ليس للتجار ولكن بالنسبة لأولئك الذين يشترون الأسهم والاحتفاظ بها لمدة طويلة. الهاتف منشأة تجارية ليس هناك وأود أن أقول. نظام الانترنت مندمجا بشكل جيد جدا مع البنك. خدمة لن أقول غير الوجود. بحث رأوا بدأت في الآونة الأخيرة ولكن لم يتم التحقق من صحة لها. صندوق المتبادل جميع الأموال. ان توصياتي الشخصية يكون موتيلال أوسوال والاعتماد المال ولكن يمكنك أن تجرب مع الآخرين كذلك، بالترتيب من الأعلى إلى الأسفل. قدم تحت: استعراض انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. Sharekhan كان الاستعراض واليوم سوف أشارك آرائي والخبرات مع Sharekhan كان. الوساطة إذا كان لديك حساب لدى بعض المنازل وساطة أخرى وسوف نقدم لكم أفضل معدل الوساطة. الوساطة تعتمد على قدرتك على التفاوض. منصة على الانترنت وكذلك تطبيقات Windows 8220 صوت للغاية، والتجارة Tiger8221 ؛. يمكنك أن تفعل كل شيء باستخدام نظام الإنترنت أو تطبيق النمر التجارة. يدمج بشكل جيد مع حساب مصرفي الموجودة لديك وأنت لا تحتاج إلى أي حساب مصرفي إضافي للمحافظة عليه. صناديق الاستثمار / IPO كل ما يمكن القيام به على الانترنت دون أي متاعب. رسوم صناديق الاستثمار المشترك هو لا شيء. نعم سمعت ذلك الحق. لا يوجد رسوم على التعامل في صناديق الاستثمار على الانترنت مع Sharekhan كان. إذا كان لديك مجموعة من أكثر من 500K يمكنك الحصول على مدير العلاقات التي هي جيدة مثل مرافق حساب موتيلال Oswals غير متصل. لا يكاد يكون هناك أي السلبيات التي تواجهني وهذا هو واحد من السبب الرئيسي لنقل كل ما عندي من الأسهم الاستثمارية ومقرها التداول في Sharekhan كان. إذا كان لديك أكثر للمشاركة يرجى مشاركتها في التعليقات. وجهات نظركم يساعدني ليس فقط مع قراري لنقل كل شيء إلى Sharekhan كان ولكن أيضا مساعدة القراء زميل أخرى. انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. imtips. co/ شابير Bhimani هذه الخيارات هي أساسيات جميلة عن أي منصة تداول وليس هناك شيء محدد لSharekhan كان أو لحظيا. Sharekhan كان PMS مراجعة تجربتي مع 500،000 روبية ويجري من خلفية غير المالية-I دائما نبحث عن صنع المزيد من المال في حقوق الملكية وذلك فكرت في الذهاب لخدمة إدارة المحافظ أو PMS. أنا لا يمكن العثور على أي معلومات أو مراجعة حول خدمات إدارة المحافظ ولذا فإنني لم يبق إلا مع فعل التجريب نفسي. في تقييمي مؤخرا عن وسطاء الأوراق المالية كان بلدي أعلى اختيار Sharekhan كان وحتى ظننت دعونا تجربة لPMS معهم ونرى. بدأت العملية عندما اتصلت على Sharekhan كان أرقام خدمة العملاء وترك رسالة أن أنا مهتم في القيام خدمة إدارة المحافظ مع Sharekhan كان وسرعان ما أعطاني فريق المبيعات مكالمة. أنا التحقق من أن هذه الدعوة هي مباشرة من فريق Sharekhan كان عن طريق طرح بعض التفاصيل عن حسابي في Sharekhan كان وأنا على يقين من أنني أتحدث مباشرة مع Sharekhan كان الناس في الداخل وليس إلى أي وسيط من الباطن. وسرعان ما يدرك لماذا ذكرت هذا هنا. وسوف أطلعكم على كل ما عندي من الأرقام وكشف الحساب وأنا أعتقد أنني يجب أن تكون شفافة قدر الإمكان. لتبدأ Sharekhan كان تقدم 2 PMS المنتجات الأساسية PMS الوساطة من 0.5٪ مع 20٪ تقاسم الأرباح بعد عبرت 15٪ من إجمالي الربح عقبة وبنسبة 2.5٪ سنويا رسوم AMC. PMS التقنية الوساطة من 0.05٪ ومسطح تقاسم الأرباح 20٪. تبحث الآن في الرسوم كنت على يقين من أن بأي حال من الأحوال وسوف تختار لPMS الأساسية. إذا كنت تختار لPMS الأساسية ولست بحاجة لدفع AMC من 2.5٪ ولكن سيوفر 20٪ من الأرباح 15٪. هكذا تفعل الرياضيات الربح 15٪ على 5 لكح هو 75000. الآن نفترض أنني إذا تحقق أرباحا قدرها 15٪ ثم لPMS الفني 20٪ من 75000 هو ما سوف تهمة لي أي 15،000 وPMS الأساسية سوف أدفع 14375 (الى ما يقرب من يتم خصم رسوم فصلية) يتقاضى AMC بغض النظر عن ما كسب . كان السوق في 5400 أنيق وأنا لم أكن متأكدا إذا كان التصحيح على بطاقات وحتى أنا اختار PMS التقنية حيث أكد لي أن التهم ليست فقط على تقاسم الأرباح والخسائر التي تهمة لا شيء وتفقد فقط مبلغ الوساطة الصغيرة . وبصرف النظر عن الرسوم PMS الأساسية ديه وساطة عالية لأنه يتناول أساسا في تسليم مقرها في حين PMS الفني هو أكثر من التداول PMS. كما كان لدي شعور من تصحيح سوق فكرت في PMS التداول سيكون خيارا أفضل من استثمار يستند PMS. لذلك لم يكن هناك شك في ذهني أنني سوف تختار لPMS التقنية وعلى 21 يوليو 2010 بدأ حسابي وكما هو متوقع بدأت أرى القضايا والأمور الرئيسية رواها مبيعات الناس كانوا جميعا على خطأ. قضية 1. معلومات خاطئة الشخص المبيعات الذي زار بيتي (وبما في ذلك الشعب رعاية العملاء الذين قدموا لي دعوة من مومباي بعد اهتمامي PMS) وقال لي انني سوف تعطى اسم المستخدم وكلمة المرور لرؤية أعمالي على الانترنت. بعد كل شيء يتم حصلت على البريد الإلكتروني ترحيب مع رقم العضوية فقط وليس كلمة السر. بعد استدعاء كل عدد ممكن أستطع أدركت أن هذا المرفق لا يتوفر لPMS الفنية نوع الحساب ومتاح فقط لPMS الأساسية. وأكد لي الشيء نفسه مع الشخص الذي زار بيتي لإجراءات فتح الحساب وأكدت أنه في التدريب قيل لها أن العملاء يتم إعطاء اسم المستخدم وكلمة المرور لجميع أنواع PMS. وأوضح الرجل أكثر خبرة مني كل شيء لماذا اسم المستخدم وكلمة لا يمكن أن تعطى للتداول PMS وعلى الرغم من أنني لا يمكن أن توافق بكثير لأنها لقد تركت مع أي خيار. كانت الخدمة الوحيدة التي يمكن أن توفر لي أن أغير PMS التقنية لPMS الأساسية إذا أصررت على وجود تفاصيل تسجيل الدخول لكنني كنت أكثر من المؤكد أنني سوف تختار أبدا لPMS الأساسية وحتى النهاية أنا استقر دون تفاصيل تسجيل الدخول. يمكنك تصوير أنني لا يمكن أن تحقق ما يحدث لأموالي. المسألة لا 2. لا أحد يعرف المنتج في التفاصيل الشعب المبيعات الذي زار بيتي وقال لي بأنني سوف تكون قادرة على تقديم المدخلات بلدي على النحو الذي القطاع والأسهم وأنا أكثر ميلا للولكن بعد ذلك لا شيء متوقع من هذا القبيل حدث، وعندما سألت وكان الجواب نفسه مرة أخرى هذا المرفق ليس متاح للPMS التقنية ويتوفر فقط لPMS الأساسية. حتى الشعب مبيعات قال لي بأنني سوف تكون قادرة على تلبية مدير الصندوق في وقت أشهر وأنا لم يتوقع أن يحدث ذلك ولكن هذا جعلني أعتقد أن مدخلات بلدي يمكن أن تؤخذ. مصدر القلق الوحيد كان لي هنا هو أنني أردت أن تجنب الاستثمار في الشركات التي تتعامل في الكحول والتبغ ولكن لم أستطع السيطرة على ذلك بأي وسيلة. المسألة لا 3. قفل في الفترة بدأ حسابي في يوليو 21، وفي بضعة أيام كان لي كل أنواع القضايا وأراد أن إغلاق حسابي في اليوم التالي ولكن قيل لي أن هذا غير ممكن وعليك أن تكون معنا لعدة أشهر 6 المقبلة (اقرأ: أجبرت على يكون معنا) كما هو هناك فترة القفل في. كان لي فكرة عن فترة القفل في قبل جهة ولكن أعتقد وجود الحمل الخروج هو خيار أفضل من فترة القفل في. كنت على استعداد لدفع أي شيء في ذلك الوقت لإغلاق على حسابي لكنني لا يمكن فقط. العدد رقم 4. لا وضوح مع الرسوم والخصومات صفحة الويب Sharekhan كان PMS يقول بوضوح أن Sharekhan كان كتب الربح على أساس ربع سنوي ولكن الشخص المبيعات تحدثت مع وأكد أن Sharekhan كان يتقاضى 20٪ كلما كان يمكنني سحب أرباحي. عندما قلت عن بيان لديهم على الانترنت ليست مطابقة مع ما تقول وصلت مجموعة من الأجوبة. كان واحدا أن هذا المنتج الجديد (في الواقع غير صحيح لأن التقنية المنتجات الفرعية PMS هي PMS جديدة ولكن ليس التقنية ككل جديد) وكان البعض أنه بعد كل 3 أشهر من تاريخ إنشائها صندوق الخاص بك وسوف يتم محاسبتك ولكن الواقع هو أنها تهمة لكم المالي الفصلي أي مارس، يونيو، سبتمبر ديسمبر أكثر شيء واحد وهو ما أعتقد وأود أن أذكر أنه يمكنك سحب فقط في مضاعفات 50٪ من 25K الربح لكنها تتقاضى كل ثلاثة أشهر على إجمالي الربح. العدد رقم 5. حساب Demat مزدوج مع هذا النوع من القضايا التي أجريتها مع حساب PMS بلدي وجدت أن لPMS الأساسي أن يكون لديك حساب demat الثاني ولا يمكنك استخدام ربط حساب التداول الخاص بك القائمة حساب demat. العدد رقم 6. أداء PMS القضايا 5 ذكرتها أعلاه قد تم هضمها بسهولة عن طريق لي قدمت حصلت على عوائد جيدة، ولكن لدهشتي أنني يمكن أن تفعل أفضل من ما يمكن القيام به بالنسبة لي. دعونا نأخذ بعض الأرقام الفعلية والتعامل في بعض الرياضيات. الصورة أعلاه هي من تقرير Sharekhan كان PMS الرسمي ويمكنك أيضا أن ننظر في التقرير الكامل هنا. لقد استثمرت 5 لكح روبية في ال21 يوليو 2010 وعلى ال30 سبتمبر 2010 هو 525646. حتى حصلت على عائد مطلق يبلغ 5.13٪. الآن دعونا نقارن نفسه مع أنيق والعوائد سينسكس. الاعتماد المال استعراض الوساطة مبتكرة جدا وخطط الوساطة المرنة المتاحة. يمكنك جعل الوساطة الخاصة بك على النحو المنصوص NIL لك دفع 500 سنويا لتداول 5 البحيرات أو 500 روبية في 2 الشهر لتداول 1 مليار روبية. وكان هذا الخيار متاحا لي على الأقل، وأنها تبقي الحصول على خطط وساطة جديدة. لديهم نظام جيد فى المتوسط ​​على الانترنت مع الكثير من أمنية إضافية. يمكنك العثور على مكتب المال ريلاينس قريب جدا كما لديهم الكثير منهم وأنها مفيدة حقا في إنجاز الأمور بالنسبة لك. لديهم منشأة تجارية الهاتف سيئة للغاية واستغرق مني مرة واحدة حوالي 15 دقيقة للحصول على التجارة يتم ذلك باستخدام الهاتف ولكن إذا كان لديك علاقة جيدة مع بعض الناس مكتب الاعتماد المال قد تكون الأمور مختلفة. نظام على الانترنت لديه مشكلة كبيرة واحدة وهي أنه خروج في بضع دقائق فقط، وعليك أن تفعل شيئا باستمرار لتظل متصلا. أنها تستخدم لتقديم عدد قليل جدا من صناديق الاستثمار على الانترنت. فقد كان بعض الوقت الآن عندما كنت قد قدمت لي رصيد الحساب صفر مع ريلاينس المال ولكن بعد أحصل على الكثير من رسائل قصيرة ومكالمات هاتفية تطلب مني أن تعيد النظر وإعادة فتح الحساب. إذا كان لديك المزيد من الجهود لحصة عن الاعتماد المال الرجاء القيام بذلك في التعليقات أدناه. انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. سونو، من دواعي سروري هو كل الألغام ونعم أحب أن أسمع آرائكم بشأن سماسرة كذلك. HDFC للأوراق المالية المراجعة 2C69 "/٪ وأنا شخصيا لم يكن لديك حساب لدى HDFC للأوراق المالية ولكن واحدة من صديقي يكون ذلك ولديهم خطط وساطة سيئة للغاية التي لم شجعني على فتح حساب معهم. لديهم كمية الوساطة الحد الأدنى من نحو 25 أو حتى روبية وهذا لا يعني إذا كنت تريد أن تبدأ صغيرة قد لا يكون سمسرة المناسب للقيام بذلك. وبصرف النظر عن أن صديقي يستخدم دائما للشكوى من هوامش التداول أنه لا يسمح لي شراء في الهامش. إذا كان لديك أفضل تجربة مع HDFC للأوراق المالية (جيدة أو سيئة) مشاركتها في التعليقات أدناه. أنها خصم عن طريق الاحتيال الأموال من حساب SB بلدي، كما فتح الحساب الاتهامات. قدم شكوى واستغرق منهم ما يقرب من 20 يوما لمعرفة السبب والآن لها أكثر من شهر، وأنها طعاما ودعا لي عودة مع القرار. وكان شخص بالاسم ديبا وقحا للغاية وعندما سألت لإغلاق حساب التداول الخاص بي وقدمت لي بكل سرور جدا خيارا حتى لإغلاق حساب SB بلدي. ما هي خدمة الغبية التي حصلت. HDFC للأوراق المالية هو نكتة ورؤوسهم VK شارما هو حتى أكبر joke. He يدعي أنه حسن الاطلاع جدا ولكن عندما التقى لي انه didnot حتى تعرف صناعات VST التي تم القيام بذلك بشكل جيد then. Secondly على العطاء calsl HDFC ثانية هي بالنسبة لهم ل كسب عمولة نقدية غير قانونية والعملاء للحصول على ثمل بعد أن تم شراؤها في price. They ارتفاع طلب مني شراء سيبلا أوائل يناير 2013 في 430.the أعلى سيبلا قد ذهب منذ ذلك الحين هو 460 / -. وblackliswted بشكل دائم والموظفين VKSharmas أي ناريش Revar وشيتان G باتيل في فرع Kanjurmarg لا يصلح أن يكون الأولاد ساعي nothering آخر فقط. كيفية الحصول على KYC حرر نفسك حسب التطورات التنظيمية الأخيرة، من 1 يناير 2011، KYC (اعرف عميلك) إلزامي للمستثمرين الراغبين في التعامل في صناديق الاستثمار، بغض النظر عن مبلغ الصفقة. هذا يعني أنك لن تكون قادرة على معالجة أي مشتريات جديدة MF آخر 1 يناير 2011، إلا إذا كنت MF KYC متوافقة حسب CDSL المشاريع المحدودة (CVL) الأعراف. لذلك يمكنك أن تطلب دائما السماسرة لتحصل على أشكال وتقديمها للKYC الخاص بك ولكن كما أن هناك أي رسوم صناديق الاستثمار المشترك قد لا يكون مفيدا جدا في بعض الأحيان، ولذا فمن الأفضل أن نعرف أيضا كيف يمكنك الحصول على KYC الخاصة بك القيام به بنفسك. هذه العملية هي في الحقيقة بسيطة جدا. 1. الحصول على نموذج استمارة الطلب KYC متاح في مراكز خدمة المستثمر من الصندوق والحدب أو في أي نقاط معينة من الخدمة (POS) من CDSL فنتشرز المحدودة أو يمكن تحميلها من وسيط الخاص، مستشار أو AMC. لقد تم الرفع لهم هنا للتحميل. (نموذج KYC فردية / KYC نموذج غير المتمتعة فردي). 2. الوثائق المستندات المطلوبة لتقديمها جنبا إلى جنب مع نموذج الطلب KYC هي: A الأخيرة حجم جواز السفر صورة نسخة بطاقة PAN معالجة الإثبات (كشف حساب مصرفي الزوار ستعمل ولكن إذا كان لديك الحصول على كشف حساب البنك الخاص بك في البريد الإلكتروني تحتاج إلى زيارة فرع البنك الذي تتعامل معه للحصول على نسخة أصلية واحدة.) مرة واحدة لديك وثائق جاهزة يقدم في مكتب الحدب على الانترنت في مدينتك. يمكنك العثور على عنوان مكتب الحدب الخاص بك هنا. تأكد من أنك تحمل الأصلية مع نسخة زيروكس من وثائق لأنه في بعض الأحيان أنها تريد أن تحقق مع النسخ الأصلية. 3. التأكيد بعد التحقق من نموذج الطلب والوثائق المرفقة KYC، سوف يحصل المستثمرون برسالة تؤكد الالتزام KYC بهم. هم عادة تعطيك إلكتروني في غضون ساعات قليلة إلى حد أقصى من 24 ساعة، وليس هناك تهمة لهذا التحقق. يمكنك التحقق من حالة KYC الخاصة بك على الانترنت هنا. اليوم الذي يقدم النموذج الخاص بك حالتك يجب أن يتم تجهيز وبمجرد معالجتها ينبغي أن تصبح حالتك التحقق منها. في الواقع KYC لا تحتاج إلى فعله مع وسطاء بك تنتهي ولكن بعض النظام على شبكة الإنترنت لا يقبل النظام إذا ليس لديهم البيانات في النظام الخاص بهم، ولذا فمن الأفضل أن تحصل على القيام به كذلك. وبمجرد الانتهاء من الرسالة يمكنك إرسال الرسائل التي نسخ إلى وسيط لتحديث. لSharekhan كان لديك إلى الفاكس الرسالة التحقق 022-24982626 (التفاصيل هنا). آمل أن يساعد هذا زملائي المستثمرين. شارك بتعليقاتك في التعليقات أدناه. موتيلال أوسوال مراجعة 2C52 "/٪ لدي حساب اتصال مع موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (MOSL) وهلم تقييمي سيكون من وجهة نظر الاعتبار حاليا. الوساطة هي أدنى وهذا لا يقوم على التفاوض ولكن هو دائما على الجانب السفلي لهم. إذا قارنت أي وسيط آخر أنها تقلل من شركات السمسرة إذا كنت تختار الملاحظات عقد الرقمية ولكن موتيلال تقدم شركات السمسرة أقل بكثير للملاحظات عقد الورق وإذا اخترت لعقد بريدك تلاحظ إلا أنها قد تخفض الوساطة أبعد من ذلك. جيد جدا منشأة تجارية هاتفية مع مستشار حفظ مسارات الأسهم الخاصة بك والنصائح لكم ولكن للاستفادة من خارج التداول خط الحد الأدنى منشأة المبلغ الذي ينبغي أن تستثمر هو 1 أمريكا اللاتينية والكاريبي. توصية جيدة ويجري مستثمر أنا دائما مثل البحوث الاستثمار أكثر من تداول تلك وبعضهم أفعل حصة في بلوق هنا كذلك. أنها توفر نوعين من الحسابات. حاليا والانترنت ولكن لا يمكن أن يكون على حد سواء. لدي حساب حاليا ولكن إذا كنت تريد أن تفعل أي شيء باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي لم يكن ممكنا. كما لدي حساب حاليا لدي أي خيار لشراء صناديق الاستثمار على الانترنت. سيئة للغاية واجهة ادارية وأنه لا يعمل فقط عدة مرات. لا يعمل ادارية تسجيل الدخول على أحدث المتصفحات وتحتاج إلى أن يكون ويندوز إكس بي وIE6 لرؤية دفاتر ادارية الخاص بك. لدي حساب معهم لبعض الوقت الآن، والقضية هي أرقام هواتفهم وتبقي فقط على تغيير في كل وقت. كل الأشهر القليلة لدي بعض الأرقام الجديدة لجلب قبل أن أتمكن من تنفيذ التجارة. جميع في كل خدمة جيدة للقيام ببعض التداول وسيم ولكنني أخطط أيضا لإغلاق هذا الحساب لعدم وجود واجهة ادارية جيدة. إذا كان لديك بعض الخبرة مع حساب على الانترنت في موتيلال أوسوال أو إذا كنت ترغب في إضافة المزيد إلى حاليا مراجعة الحساب يرجى حصة في التعليقات أدناه. تحديث 7 يوليو 2012: الخدمات موتيلال Oswals قد تدهورت إلى حد كبير وخاصة بالنسبة حاليا التداول وذلك أنا لا أوصي لهم أي أكثر من ذلك. انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. ICICIDirect مراجعة جدا متكاملة بشكل جيد مع حساب مصرفي. من السهل جدا استخدام صناديق الاستثمار المشترك والاستثمار الاكتتاب باستخدام واجهة على الانترنت. تحويل الأموال من البنك إلى حساب Demat والعكس بالعكس هو لحظة وخالية من المتاعب. خفضت الوساطة وهي بنسبة 50٪ في الآونة الأخيرة ولكن بعد ذلك هو أعلى وأنت لا تستطيع كتاجر. على الأقل أنا لا أستطيع. ليس هناك عمليا أي هاتف منشأة تجارية المتاحة. أنها لا تزال تهمة لكم رسوم لاستخدام واجهة الويب لشراء صناديق الاستثمار المشترك. واحدة من أكبر عيوب حساب ICICIDirect غير قيود كثيرة. لا يوجد أي خيار بالنسبة لك لبيع شراء النقدية الخاصة بك على أساس نفس اليوم. في بعض الأحيان لم يكن لديك خيار بطست (بيع اليوم، للبيع غدا) وليس لأحد أن يجيب لي لماذا؟ إذا قمت بفتح حساب مع ICICIDirect ممثل سيوصي لك رصيد الحساب ICICIBank الصفر ولكن فجأة بعد عام أو نحو ذلك أنها ستحول أن رصيد الحساب صفر إلى تحقيق وفورات العادية حساب حيث كنت في حاجة للحفاظ على التوازن ربع سنوي متوسط. حتى لا تذهب مع ICICIDirect إلا إذا كنت بالفعل الحفاظ على وحساب بنك ICICI وتفضل فقط أن تفعل العام الاستثمارات + ولا يفضلون التداول في أسهم الأسواق جنبا إلى جنب مع الاستثمار. أنا أخطط للحصول على إغلاق حساب ICICIDirect بلدي ولكن المسألة لدي بعض الأموال ELSS بعين الاعتبار ICICIDirect بلدي وأنا قد تحتاج إلى الانتظار لمدة 3 سنوات أخرى قبل أن أتمكن من سحب الأموال ELSS بلدي لنقل تلك ستأخذ الجحيم الكثير من الجهد من وجهة نظري النهاية. إذا كان لديك بعض المزيد من الخبرة مع ICICIDirect، مشاركتها في التعليقات أدناه. انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. أنا رافي هنا، وأنا أخطط لتولي بالطبع CFP في ICICI المباشر. أود أن أعرف ما إذا كان يجدر به شهادة مخطط مالي في ICICI مباشرة. أنا من BE (ECE) الخلفية، ولكن أود أن ندخل في تمويل الوظيفي. رسوم السمسرة ICICI هو التجارة high. To جدا فقط 20 روبية في تجارة زيارة paylessbrokerage /. أي قيود على كمية من quantity. Even MCX والعقود الآجلة أو خيارات يمكنك تداول للروبية 20 في trade. Also الحصول على 2000 روبية الخصومات. أنا جهد عالي اشترى 8220؛ ICICI خطة السائل PRU G8221؛ havng NAV حول 266.xyz على 28sept2012 لSTP. لاحظت اليوم أن NAV عرضها في 166.xyz. كما أظهرت خسارة لذلك أنا ذهبت إلى الأمام في عمق لمعرفة السبب وراء NAV ليسقط من 266 إلى 166. جئت لمعرفة أن هناك صندوق سائل آخر ICICI PRU التي NAV هو 166.xyz. أعبر إيداعه نفسه على VROL وmoneycontrol AnandRathi مراجعة 2C110 "/٪ لا يكاد يكون هناك أي شيء إيجابي لقد وجدت مع AnandRathi وهذا بعد سيط في البورصة أخرى حيث يجب عليك أن تضع نفسك بعيدا عن. الوساطة إذا كان لديك حساب لدى بعض المنازل وساطة أخرى وسوف نقدم لكم أفضل معدل الوساطة. خدمة سيئة جدا وسيئة منشأة تجارية الهاتف. كونه المسؤول عن الموقع نفسي لقد وجدت هذا الموقع الصعب جدا التعامل معها. مرة أخرى كما واجهة الويب سيئة للغاية يصبح من الصعب العثور على الأشياء واحد منهم صندوق الاستثمار المشترك. اعتبارا من الآن لقد سحب كل ما عندي من المال والمقتنيات من حسابي وينبغي من الناحية المثالية أن تكون مغلقة من قبل الآن. إذا كان لديك المزيد من الجهود لحصة عن AnandRathi الرجاء القيام بذلك في التعليقات أدناه. انا تاجر، مستثمر ومستشار ومدون. أنا معلمه صغار المستثمرين الهنود الاستثمار في الأسهم المناسب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب. المزيد عني. هيتيش، ليس لدي أي فكرة مع الهند خط المعلومات أو الملاك ساطة في البورصة المالية ولكن Sharekhan كان على ما يرام تماما، ولقد تقاسم لماذا هنا shabbir. in/sharekhan-review/

No comments:

Post a Comment