Sunday 21 January 2018

استراتيجيات التداول بلوق


[الإعادة الويبينار:] كيف يمكنك أن تجد الأسهم للتداول اليوم في أقل من 20 دقيقة. الخميس، 17/09/2015 - 19:31 - فيل نيوتن بعد التداول لأكثر من 20 عاما، وتطوير الاستراتيجيات الفعالة 17 ناجحة والاختلافات لا تعد ولا تحصى قد يكون من الإنصاف أن نقول رأيت بعض الأشياء. واحدة من تلك الأشياء العديد من مرب التداول هو السؤال الذي يطرحه معظم الطلاب - "كيف لإيجاد فرص للتجارة بسرعة وسهولة" لا توجد إجابة واحدة صحيحة لهذا لكم quesion، ولكن الخبر السار هو أنك يمكن أن نرى كيف أجد حاليا الأوراق المالية للتداول باستخدام الرسم البياني اليومي. التي هي كبيرة لتقلبات قصيرة المدى وكذلك المسرحيات الإنتراداي. وهذا هو أيضا استراتيجية جيدة لأشياء أخرى من الأسهم (على الرغم من أن الذي يكون تفضيل بلدي في الوقت الراهن. NEW، لفترة زمنية محدودة أود أن أدعوكم للاستفادة من خاص، "اختراق لأرباح تجارة متسقة" دورة تدريب حيث سنعمل معا to8230. خلق رؤية واضحة وضوح الشمس لبك "النجاح التجاري في نهاية المطاف" و "حياة الكمال" كنت ترغب التداول الخاصة بك لتوفير. كشف التحديات الخفية التي يمكن أن تخريب نمو حسابك والأرباح والدخل وحفظ لكم بالاحباط وعالقة. ترك هذه الدورة متجددة، وإعادة تنشيطه، ومصدر إلهام لتحويل تجارتك الى متسقة للغاية، وآلة توليد الأرباح التي تدير نفسها عمليا. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا خاصة، محدودة، ومجانية تماما 45 دقيقة "اختراق لانسجاما تجارة الربح" جلسة التدريب، والاتصال بي والإجابة على هذه questions8230. 1. منذ متى وانت تم التداول؟ ما هي الأسواق هل التجارة؟ ما هي الأهداف التجارية الخاصة بك في الأشهر ال 12 المقبلة؟ ما كان الإيرادات التجارية الخاصة بك على مدى الأشهر ال 12 الماضية؟ (الملعب) ماذا ترى في التحديات الكبرى عقد لكم والتداول الخاص بك مرة أخرى من النمو بنفس المعدل الذي تريده؟ على مقياس من 0-10، ما مدى أهمية ذلك بالنسبة لك للتغلب على التحديات الخاصة بك وتحقيق أهدافك اليوم؟ الاسم الكامل عنوان البريد الإلكتروني رقم الهاتف / اسم سكايب منطقة زمنية منذ أنا جعل هذا العرض لأول مرة الآن وأنا لا أعرف كيف مكثفة الرد سيكون، وأنا لا يمكن أن تضمن دورة التدريب للجميع. سآخذ أكبر عدد من الناس ما أستطيع أن ثم بدء قائمة الانتظار. أنا سوف نتصل بك لتحديد موعد جلسة العمل الخاصة بك في غضون الأيام القادمة عمل 3. إذا كنت لا تسمع مني، وهذا يعني أنني تلقيت طلبات أكثر مما أستطيع التعامل مع الوقت الراهن وإذا كان هناك شيء يفتح سأحضر على اتصال معكم في وقت لاحق. مرة أخرى، للاستفادة من هذا العرض، لمجرد الاتصال بي والإجابة على الأسئلة المذكورة أعلاه. أطيب التحيات، يجف Cronje PS. وكلما كنت ترسل لي إجاباتك، والأرجح أنك للحصول على الدورة. اتصل بي الآن. 12 الموارد القاتل لALSI التجار دون الأدوات المناسبة، ويمكن حتى أفضل التجار لا ينفع. ولكن، تخيل ليس مجرد وجود tools8230 الحق؛ تخيل وجود أفضل الأدوات! إذا قمت بذلك، يصبح التداول easy8230. وكذلك الربح والثبات! أدناه لدي قائمة من الأدوات التي تستخدم بشكل يومي. هذه مساعدتي قياس ما يحدث في السوق، والأخبار، وللحفاظ على البيانات الخاصة بي والاستراتيجيات حتى الآن. 1. سمك أبو سيف اسأل أي شخص تم تداول ALSI لأكثر من بضعة أشهر ما رسم البرامج التي يستخدمونها، وأنت من المحتمل جدا أن نسمع سمك أبو سيف. في رأيي، هو أفضل برنامج لمشاهدة حية أسعار SAFEX ALSI ودراسة الرسوم البيانية. وأنها حرة. يمكنك تحميل النسخة التجريبية من سمك أبو سيف وهنا ترى قائمة من السماسرة الذين يستخدمونه، وسوف تعطيك حرية الوصول إلى بيانات حية هنا. لقد استخدمت DWT الأوراق المالية وأنها تأتي يوصى. 2. الأسواق IG بعض الأشياء العمل فقط، وهذا هو مثال على ذلك. يمكنني التداول بها جنوب أفريقيا من 40 عقود الفروقات على كل من استراتيجيات بلدي الرئيسية، على الرغم من أن استراتيجية اللحظي يقوم على SAFEX ALSI الفعلي. وهناك تعديل نقطة صغيرة يمكن لي أن أفعل ذلك والاستفادة من سهولة والسيطرة والوصول المحمول التي تقدمها IG. واحد فائدة أخرى كبيرة هي أن أسواق IG "جنوب أفريقيا 40 العقود مقابل الفروقات تجارة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وهذا يتيح لك التداول عند إغلاق بورصة جنوب افريقيا. يمكنك إدخال أو خروج أو تغيير المواقف في حين يتداول الجميع ALSI الفعلي لها لدغة اظافرهم والأمل بما هو أفضل. وبعد الوصول إلى النظام الأساسي الخاص بك من جهاز iPhone أو iPad يصبح أولوية عند التجارة الاستراتيجيات التي تعمل على مدار 24 ساعة. IG يمنحك كل من تعرض 24 ساعة وصول المحمول ممتازة. إذا لم يكن لديك حساب، الحصول على واحد!

No comments:

Post a Comment