Tuesday 23 January 2018

فوركس مجانية الرسوم البيانية للمحترفين


أم تجارة العملات استراتيجيات التجارة من المخططات البيانية اليومية 2 يونيو 2012 JoshTaylor استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. يمكن اختيار بعض الأحيان اليمنى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في المتاجرة في الفوركس الخاص بك تكون ساحقة جدا. يبدو أن هناك 1000001 التجار هناك أقول لك أن لديهم أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. لذا فإن السؤال هو this8230؛ 8221؛ جوش، إذا كنت ترغب في تحسين لغتي تداول العملات الأجنبية اليوم، ما هي أفضل الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية أستطيع أن implement..TODAY! وانا ذاهب لتظهر لك واحدة من أفضل الاستراتيجيات يوم التداول الفوركس يمكنك استخدامها. معظم تجار الفوركس تغيير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مثل يغيروا ملابسهم الداخلية. أنها تبدو دائما أن يكون البحث عن 8220؛ grail8221 المقدسة؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. وبالطبع أنا شخصيا أعتقد أن 8220؛ grail8221 المقدسة؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على وضع خطة مناسبة لإدارة الأموال. ولكن مرة واحدة في المتداول خطتهم إدارة الأسهم ويتعلمون كيفية التداول دعم بسيط ومقاومة من المستويات الرئيسية، معظم المشاكل التي أراها مع التجار الذين يناضلون مع تداول العملات الأجنبية على النزول إلى الإطار الزمني المخطط المطروحة للتداول. لسبب ما أرى التجار مبتدئ يحاول المتاجرة من المخططات بعد 5 دقائق، في محاولة لفروة الرأس في السوق، ويتم الحصول على ذبح. على الرغم من تداول من الرسم البياني 5 دقائق يعمل بشكل جيد إذا كنت سلخ فروة الرأس في السوق، يمكن أن انخفاض الإطار الزمني الرسوم البيانية أيضا أن يسبب الكثير من التوتر بسبب الحركات السريعة التي يمكن أن يقدمها. حتى ما إذا كنت مبتدئا فوركس الكامل أو كنت تاجرا المخضرمين الذين قد يعانون من استراتيجيات الفوركس الخاص بك. وانا ذاهب الى ان نعطيكم أسراري استراتيجية فوركس. وانا ذاهب الى أقترح عليك أن الغاء أقل إطار المخططات الوقت واعتماد واحد من أفضل strategies8230 تداول العملات الأجنبية. بدء التداول من الرسم البياني اليومي. الواقع هو أقل الإطار الزمني المخطط الخاص بك أكثر 8220؛ noise8221. أنت ذاهب لرؤية. دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 5 دقائق على GBP / JPY. إذا كنت ننظر إلى الرسم البياني أدناه، على الرغم من أنه ليس من المستحيل للتجارة القصوى من الفرص التجارية المحتملة ستكون سريعة والعدوانية، وسوف نقدم على مخاطر غير المواتية / مكافأة. وإلا إذا كنت المهارة ذاتها باعتبارها المستغل فوركس، تداول من الرسم البياني 5 دقائق ليست واحدة من أعظم استراتيجيات المتاجرة في الفوركس يمكنك تنفيذها. حركة السعر يمكن أن يكون نطاط جدا في هذه الدنيا إطار المخططات الوقت. يمكنك أن ترى أن السعر هو القفز حولها من دون الكثير من اتجاه نهائي. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. على الرسم البياني اليومي الآن دعونا نلقي نظرة على نفس زوج العملة على الرسم البياني اليومي. كل واحد من هذه الشموع يمثل يوم كامل. الآن، إذا كنت تتاجر من الرسم البياني 5 دقائق عليك أن تكون أمام المخططات لدينا باستمرار من أجل إيجاد تجارية متينة. ولكن عند التداول من الرسم البياني اليومي يمكنك خطة الطريق مسبقا ما التجارية الخاصة بك وسوف يكون لأنك ستكون مع الصفقات الخاصة بك من المستويات الرئيسية. تداول من الرسم البياني اليومي يسمح لك أن ترى بوضوح عندما كنت تجد الاجهزة التجارية المحتملة وخطة التداول الخاصة بك وفقا لذلك. وسوف نحصل على أكثر تفصيلا بشأن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى مثل التداول من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية وحركة السعر على كيف وأين لدخول هذه الصفقات من الرسم البياني اليومي. ولكن الآن، أريد فقط أن الحفر في رأسك لبدء التداول من الرسم البياني اليومي. استراتيجيات تداول فوركس: استخدام HEIKEN العشي الشمعدانات. الآن، وأنا لن تحصل مفصلة جدا على واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة الفوركس عند التداول من الرسم البياني اليومي. وهذا هو استخدام HEIKEN العشي الشمعدانات. باختصار، الشمعدانات HEIKEN العشي تساعد على مسح بعض من 8220؛ noise8221. من المخططات. اذا نظرتم الى الرسم البياني أعلاه سترى الشموع اليابانية القياسية. الشموع الحمراء تعني ذهب سعر السهم لهذا اليوم والأخضر يعني ذهب سعر لليوم. يمكنك أن ترى أن هذا اللون من الشمعدانات يمكن أن تتغير في بعض الأحيان من يوم لآخر. ننظر الآن في الرسم البياني أدناه. هذا هو نفس الرسم البياني المحدد كما في الرسم البياني أعلاه ولكن لقد غيرت الشمعدانات إلى HEIKEN العشي. هل ترى كيف تبدو أكثر سلاسة على الرسم البياني؟ وسوف يتم كتابة مقال آخر على استخدام الشمعدانات HEIKEN العشي قريبا. حتى في الناس باختصار، إذا كنت تعاني من المتاجرة في الفوركس الخاص بك، في محاولة استخدام واحدة من أبسط الفوركس تداول تداول strategies..start من الرسم البياني اليومي. لمزيد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية زيارة قناة يوتيوب لدينا. يمكنك أيضا التسجيل مجانا لتلقي التدريب المجاني الفوركس. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وحرية استراتيجيات الدخول فوركس هنا.

No comments:

Post a Comment