Tuesday 9 January 2018

Hdfc للأوراق المالية التعليقات


ودقوو]؛ جيد فقط إذا كنت ترغب في الماضي مع شركة FOREVER & ردقوو]؛ بناء جيدة وlearning. May تكون جيدة إذا كنت fresher. But ليست جيدة للبقاء فترة طويلة. ترك yoyr الحياة الشخصية وراء، becose ساعاته دائما اضافية وعطلات نهاية الأسبوع في المكاتب والتوتر العصبي الأكل كنت دائما لراتب منخفض جدا ودقوو]؛ Atmospare العمل وردقوو]؛ على جميع المشاركين، وإدارة جيدة. هناك نوع مختلف من مكتب وفقا للعملاء ذوي الملاءة المالية جنبا إلى جنب مع قاعدة عملاء ضخمة مما يجعل بيئة العمل سهلة وداعمة. علم هذا عن صورة غير ملائمة ودقوو]؛ جيد فقط إذا كنت ترغب في الماضي مع شركة FOREVER & ردقوو]؛ بناء جيدة وlearning. May تكون جيدة إذا كنت fresher. But ليست جيدة للبقاء فترة طويلة. ترك yoyr الحياة الشخصية وراء، becose ساعاته دائما اضافية وعطلات نهاية الأسبوع في المكاتب والتوتر العصبي الأكل كنت دائما لراتب منخفض جدا ودقوو]؛ Atmospare العمل وردقوو]؛ على جميع المشاركين، وإدارة جيدة. هناك نوع مختلف من مكتب وفقا للعملاء ذوي الملاءة المالية جنبا إلى جنب مع قاعدة عملاء ضخمة مما يجعل بيئة العمل سهلة وداعمة. علم هذا عن صورة غير ملائمة HDFC للأوراق المالية التعليقات в в ؟؟ ... ؟؟ ... вњ ° вњ ° вњ ° 5 يوليو 2014 04:42 Sharekhan كان مقابل HDFC للأوراق المالية تقدمت بطلب للأوراق المالية HDFC باعتباره مبتدئين. ويؤسفني قراري في الذهاب لذلك. سلبيات: أن مبيعات شخص يقول أي شيء لجعل لكم التقدم بطلب للحصول HDFC ثانية. وقال الألغام أن السنة الأولى تكون حرة ولا يزال واضطررت الى دفع 1000 روبية. قال الثاني انه ستكون هناك حاجة إلى أي دليل العناوين، افتراضيا نتخذ توفير عنوان حساب. لذلك أعطيته ترخيص وجود العنوان القديم على ذلك. وHDFC حاول التسليم في هذا العنوان! لقد غيرت عنوان مرة واحدة ومازال نفس العنوان القديم في حسابي. لا نصائح "الحرة". اقرأ المزيد.

No comments:

Post a Comment