Wednesday 17 January 2018

مجانا pdf تحميل - دليل المبتدئين للاستثمار في سوق الأسهم


PDF مجانا تحميل دليل المبتدئين للاستثمار في سوق الأسهم بواسطة Manshu على 4 فبراير 2013 في الذهاب من خلال أقتراحات وتعليق الموضوع موضوع جئت تعليق across Chintak دولاكيا وانه ذكرني تعليق مماثل عندما بدأ ارتفاع السوق قبل بضعة أشهر. لدي طلب واحد. هل يمكنكم توجيه كما هو الحال في كيفية البدء في شراء الأسهم؟ ما هي هذه العملية؟ أنا جديدة تماما لهذا المجال وأنا ديدا € ™ الإقليم الشمالي العثور على أي معلومات حول هذا الموضوع. كيفية استثمار، ما هي عملية، ما هي لكل مستلزمات أنني احتاج لشراء الأسهم. خذ بعض الأمثلة وشرح، كما هو الحال في ولدي رصيد يقول Rs.50000 للاستثمار في الأسهم، كيف يجب أن تذهب؟ كم يجب ان تستثمر في ودائع آمنة، وكم في حصة؟ يرجى توجيه. Chintak دولاكيا مبتدئ، غير موجهة حصة متحمس السوق! ايم متأكد من وجود الكثير من الناس يشعرون بهذه الطريقة في كل مرة كانت السوق ترتفع، وكنت قد كتبت سلسلة من blogposts حول هذا بعنوان وقت سابق كيف يجب أن تقصد مبتدئين الاستثمار في سوق الأسهم  التي تناولت جزءا من السؤال حول الاستثمار سوق الأسهم وشراء سهم. كنت ذاهبا في البداية أن أشير إلى أن Chintan السلسلة ولكن بعد ذلك فكرت انها فكرة أفضل لإنشاء كتاب إلكتروني صغير من تلك الوظائف، والحفاظ على إضافة محتوى لأنه على طول الطريق. أنا أشعر أن هذا هو أفضل وسيلة للتعامل مع الموضوعات التي هي دائما من اهتمام ويعطي الكثير من الفرص للتوسع في هذا الموضوع في وقت لاحق. ايم لصق جدول المحتويات لأنك هنا لمعرفة ما إذا كان هذا سوف تكون ذات قيمة لك، وإذا كنت لا تجد استخدام لذلك فإنني آمل أن تحيله إلى الأهل والأصدقاء الذين قد تكون مهتمة في أنها كذلك. ثلاث مراحل المستثمر والافتراض الضمني ما هي طبيعة حصة؟ كيفية تنفيذ على أساس هذه المعرفة؟ الأدوات التي تساعد على تنفيذ هذه كلمات فراق كما هو الحال دائما، أي ردود فعل قد يكون هو موضع تقدير كبير، ويمكنك تحميل الكتاب هنا:

No comments:

Post a Comment